Emo Faze

دوي ولد في هذا العالم الجديد من الأرض من دون صوت، انه لا يبكي، انه ببساطة يحدق في الناس من حوله. كما انه ينمو فهو لا يتكلم و يشتم هذا العالم الجديد الذي فرض عليه. والده عظيم العام هو بالتأكيد يجب أن يكون هناك شيء له والاستعداد للعمل، ومع ذلك فهو ببساطة قمامة. تجاهل من قبل أسرته باعتباره الوريث المتخلف. هذه هي قصة رحلته إلى اكتشاف حقائق هذا العالم واستخدام المعارف من حياته الماضية على إزالة لقبه المتخلف، حتى لو كان عليه أن يصبح الشيطان

كملو المانجا --__--

2017-03-18

كملو الماااااااااااااااااااااااااااااانجاااااااااااااااااااااااا -_-

2017-03-18

اتمنى ان تكملي ترجمه هذه المانجاhazem2260

2017-03-14

ليش توقفت ترجمة المانها

2017-02-28

مشكلتي في هذه المانها انها صعبة الترجمة وألجأ الي جوجل احيانا في ترجمتها فعندما أترجمها تعطي معني حرفي ولا استطيع التعديل كثيرا

2017-01-25
مانجا جميلة استمرو بالترجمة
2017-01-25

السلام عليكم .. نشكر فريق الترجمة على إبداعه وننتظر منه الجديد.


لكن حبيت أنوه إن في بعض الأخطاء في الترجمة مثل كلمة Status

معناها الحالة المعيشية ولكن تُرجمت إلى تمثال "قد يكون الخطأ بسبب نوع

الخط المستخدم لترجمتها"

كذلك كلمة Desire والتي تُرجمت إلى حدد والمعنى هو الرغبة.

أيضاً كلام الشخصية "One day ..." ترجمت إلى "يوم واحد" ومقصد

الشخصية هو "يومٌ ما..."



بإنتظار جديدكم القادم في ترجمة الفصول وجاهز للمساعدة في أي وقت.

2017-01-19

شكرا على الترجمة


المانهارائعة جدا , كان اختياركم موفق , بس يعني للصراحة الترجمة مو المستوى المتوقع لمانها مثل ذي , التبييض جيد بس الترجمة مع الاسف لا , احيانا احسها من ترجمة جوجل , بالاضافة للتأخير بالتنزيل , ادري ان العذر مو كله من عندكم بس يعني قلت اقولكم عشان تنتبها اول ماينزل الفصل , بالنهاية كل الي قلته مو قصدي فيه اني انتقدكم فيه قصدي كان انصحكم عشان تنتبهوا اكثر المرات الجاية , واعتذر كثرت بالكلام

2017-01-05

لقد بدأت اتشوق للاحداث القادمة شكرا وتابع

2017-01-04

بانتظار الفصل القادم على احر من الجمر

2016-12-31

شكرا على الترجمة

2016-12-31

شكر علي ترجمة هدي المانها

2016-12-29

المانها هدي واصلة 11 او كثر فصول والفريق الاجنبي موقف للفصل 3 ظلم

2016-12-29

شكرا ع الترجمه

2016-12-27

المانجا جدااا جميلة .... بس الترجمة يبغالها تدقيق شويتين .... و جزاااكم الله خييير و اختياااركم جدددددا موفق

2016-12-27

الله الفصل يجنن و وقف على فصل خياااااال ، يارب ما يوقف الفريق الأجنبي مرة خسارة ، المهم : الله يعطيكم العافية و شكرا على الترجمة الأكثر من الرائعة

2016-12-26

واصلو الترجمة وشكرا على عملكم

2016-12-26

شكرا للترجمه

2016-12-26

صانكيو ؛-؛ . . الأحداث حماسية و ودي اعرف وش صار بحياته السابقة

2016-12-26

الاحداث حماسية

2016-12-26
شكرا ع الترجمة وبانتظار القادم اتوقع راح تصير الاحداث تحمس ومفهومه بعد فتره 😊😁
2016-12-25
استكر في ترجمه لو حتى الان لم افهم شيء من حياته سابقه 😁
2016-12-25

مشكور على الترجمه استمر

2016-12-25

manga fox

mangatown

kissmanga

كلها مواقع اجنبية

2016-12-25

شكرا كمل لاتوقف يابطل

2016-12-25

شكرا على ترجمه



2016-12-25
شباب لو تسمحو ارسلولي الموقع الاجنبي الي ينزل المانغا
2016-12-25
شكرا
2016-12-25
شكرا على ترجمه
2016-12-25

كملو ترجمت المانكا

2016-12-25

ارجو من احد المترجمين ترجمة هذه المانجا

2016-12-25

أساعدك بالتدقيق ؟

انا جيدة بالعربية .


2016-12-25

ممكن ان تكملوها ؛-؛؟

2016-12-25

في اقرب وقت ان شاء الله ^^

لأنها تحتاج وقت كبير وهذه الايام انا لا املك هذا الوقت

2016-12-23

امانه كملوها

2016-12-23

اولا نحن في وقت امتحانات والكل مشغول جدا

ثانيا هناك بعض المانجات التي نترجمها الفرق الاخري بدأت تترجمها لذا لن نترجمها وكل المانجات المستمرين بها سنرجع نترجمها بعد الاختبارات

2016-12-12

فريق بي قولد وين الترجمه انتم قلتم انكم سويتو الفريق عشان تكملو ترجمة المانجات المتوقفه وانتم ما اترجمون لكم اسبوعين ما ترجمتو حتى في المدونه بس تسون رويات وين الترجمات افضل شي انكم توقفون تنزيل الرويات وترجعون وترجمون المانجات المتوقفه مثل ما قلتم انتم صرتو زي الفرق الثانيه اتر جمون ثم توقفون وايش عذركم ان في مانجا كثيرا وما نقدر ان ترجمها بس لو تتكرو الرويات وتسو مخطط لكل مانجا في الاسبوع مثل لو تحطو 3 او 4 مانجات في الاسبوع الاول والاسبوع الثاني تحطون 4 مانجات غير والاسبوع الي بعده زيهم مو تتركون الترجمه عشان ان في مانجات كثيره وانتم تنزلون الرويات انتما قلتم انكم مسوين الفريق عشان المانجات المتوقفه وتتركون المانجا وتسون رويات اقول والله منكم قبل ازين وافضل من الحين والي قلته هو الصح والله ما كذبة في كلمه وشكرا ع كل شي

2016-12-06

شكرا اخوي الحين اقدر ادخل


2016-11-27

http://begold097.blogspot.com.eg/search/label/%D8%A7%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82


2016-11-27

طيب عطني رابط ثاني ادخل منه والله حاولت بس مانفع

2016-11-27

http://begold097.blogspot.com.eg/

هذا رابط المدونة غدا سيرفع الفصل بها ^^

2016-11-27

اخوي كيف ادخل المدونه حاولت لاكن لم يفلح اتمنا انك تساعدني


2016-11-27

لمن ينتظر الفصل 3 سنرفع الفصل غدا علي مدونتنا وبعد غد علي الموقع هنا ^^ ان شاء الله لمن يستعجل بقرائته هذه المدونة

http://begold097.blogspot.com.eg/ نتشرف بزيارتك

2016-11-27

تقريبا هذه المانها اسبوعية


2016-11-26

شكرا على ترجم منها جميلة


2016-11-26
شكرا ع الترجمة 😻💕 >>استمرو 😆💕
2016-11-26
شكرا ع الترجمة 😻💕 >>استمرو 😆💕
2016-11-26
مانجا جميله جدا شكرا
2016-11-26

اتمنى باعمالكم القادمة تتاكدون اذا الانجليزي موقف ولا لا


لان حرام اترجم 3 او 4 فصول وفي الاخير اوقف بسبب انها مو مترجمة

2016-11-26

السلام عليكم عندي سوال ممكن اذا واحد يعرف الجواب يرد عليه وشكرا والسوال

المانجا هذه هل هي مانجا اسبوعيا اوشهرية

واسف اذا في حجي غلط بس اسف لنو اني مو زين بل حجي ويا الناس اهوية

2016-11-26

شكرا على الترجمة

في انتضار الفصل التالي

2016-11-26

كل فصل احسن من الثاني هههه



بالإنتظار

2016-11-25

مانجا محمسه

شكرا للترجمه

بانتظار الفصل القادم

2016-11-25
Lشكرا عالترجمة حمزة وباتمنى تستمرو بهاالوتيرة الاختيار جميل والبداية قوية وبالتوفيق
2016-11-25

:) سعيد لأنها اعجبتكم ولكن لم يتبقي سوي فصل واحد للفريق الانجليزي وستكون اسبوعية تقريبا وسنبدأ بمانجا اخري

2016-11-25

حماسسسسسسس شكرا ع الترجمه (بي قولد)


2016-11-25

شكرا على الترجمة

2016-11-25

شكرا على الترجمة

2016-11-25

شكرا على الترجمة استمررر

2016-11-25

شكرا لكم على الترجمة

2016-11-25

واووووووو ذكي جدا******* شكرا للترجمه

2016-11-25

شكرا ع الترجمه وترجمتك تحسنت بشكل كبير اخوي

2016-11-25
شكرا للترجمه
2016-11-25
المانجا جميلة ومحمسة🌚👌،شكرااا على الترجمة الجميلة وبإنتظار الفصول القادمة بإذن الله
2016-11-25

شكله حلو المانجا شكرا be gold

2016-11-25

::))) شكرا

2016-11-25
واااااو الترجمه سريييعه ماشاء الله ، عساكم دوووم بهالمستوى ، بالنسبه للناتج يساوي صفر😂 ، شكرا عالترجمه الرائعه كالعاده بإنتظار بقيه التشابرات💜
2016-11-25
ههههههههههههه اتمموا الترجمة لاني ساقراها انجليزي من الحماس
2016-11-25

شكرا لكم تبدو مانها جميلة استمروا

2016-11-25
شكرا على ترجمه
2016-11-25
شكرا للترجمه
2016-11-25

شكرا للترجمة

2016-11-25

غدا سيكون هناك فصل ان شاء الله :))))

2016-11-24

القصه عجبتني والان بقرأ الفصل

عموما المانهات بشكل عام اغلبها حلوه


وهذي المانها بالذات تطلع منها ريحه تحمس هههه



2016-11-24

ننتظر الفصل القادم ولا لا؟

2016-11-24

اخوي بدا انك عرفت الاخطاء

ليش ما تعدلها و تعيد رفعها ؟

2016-11-24

شكرا لكم هذا تحفيز كبير لي :))


2016-11-24

شكرا استمرو المانها روعة

2016-11-24

واصل :)......

2016-11-24

القصة و الرسم يبدوان رائعين حقا ارجوا ان تستمرو في العمل عليها و ارجو تحسن الترجمة

و اتمني ان لاتكون التعليقات السابقة و تعليقي هذا قد احبطكم او شي من هذا القبيل \

انا من رأي الشخصي مثل هذه التعليقات هي دافع قوي حتي نعرف اخطائنا و نصلحها و نحسن طريقة عملنا

2016-11-24

شكرا للترجمه

2016-11-24
شكرا للترجمة و بانتظار باقي الفصول
2016-11-24
شكرا للترجمة و بانتظار باقي الفصول
2016-11-24
شكرا للترجمة و بانتظار باقي الفصول
2016-11-24
بانتظار الفصل القادم وشكرا للترجمة الرائعة
2016-11-24

مانها تبدو أنها رائعة و لها مستقبل جيد من بداية أول فصل و ترجمة جيد جدا ( ليست سيء ) .

مشكورين على ترجمة و أتمنى لكم التوفيق.

2016-11-24
شكرا على الترجمه لكن هناك العديد من الاخطاء ومثل ماقال خالد ارجوا ان لاتتسرعوا فقط ركزوا على ان لايوجد اخطاء ☻❤
2016-11-24

هههههه وهذا واحد من الاخطاء بسبب عدم التدقيق مني في كتابة التعليق (استعجلت )

2016-11-24

نعم اخوي


يبدو انك استعجات في الترجمه ومثل ما يقول المثل (في السرعه الندامه وفي التاني السلامه ) يعني انك لا تستعجل وتنزل الفصل بسرعه واحنا لسنا مستعجلين بل نحن لا نريد ان نضغط عليك وبسبب هاذا تستعجل فا تترك اخطا كثيره , ونتمنا انك لا تستعجل وبتوفيق اخوي

hazem2260

2016-11-24

اختيار موفق بس المانجا بتنزل فصل كل فين و فين الاحسن تترجمها رواية

2016-11-24

اهم شي واصل الترجمه بدون انقطاع هذا كفيل بتحسنك الى الترجمه الممتازه


المانهو حماس واااصل يابطل

بنتظار الفصل القادم على احر من الجمر

2016-11-24

خالد

شكرا لكم علي رأيكم ولكن انا جيد في العربية ولك الامر فقط اني تسرعت بترجمتها ولم ادققها هذا فقط ماحدث

shahad chan

2016-11-24
المانها جميييله وقصتها واضح بطله ، ومن القصه الموجوده السالفه سالفه تنقل بين العوالم هاه؟🤔 ، هذا يفسر سبب عدم بكاءه الغريب وهو بزر وتعابيره ، التبييض و نوع الخط والترجمه ممتازه لكن صياغه الجمل بعضه خاطئ او كلمات خاطئة كـ سيد الشباب المفترض تكون سيدي الشاب ، والكلام الأنقليزي الصغير لو مهم ترجمه ولو كان ماله داعي"كلام فاضي" اسحب عليه بس شله او بيضه شكله بطرف الصفحات يقهر ، نصيحه لو عربيتك سيئه او مو جيده ذاك الزود ابحث لك عن مدقق يدقق لك زين عشان يصير العمل متكامل والكامل الله👍🏻 ، بكون من المتابعات لهالمانها بإنتظار بقيه التشابرات💜
2016-11-24

لا عليك اخوي hazem2260 لاكن اتمنا انكم لا تتركون ترجمتها بسبب نقدي الحازم بس هاذي الحقيقه وكان ودي انبهكم من اجل تحسين ترجمتك من اجل عدم ايعاقتك في ترجمة هاذي المانها و المانها الثانيه وبتوفيق اخوي

2016-11-24

الخطأ الذي ارتبكبته كان بسبب عدم التدقيق ولكن المرة القادمة سأدقق جيدا قبل رفع الفصل ان شاء الله

2016-11-24

شكل المانها حلوه كملوها

وبتتحسن ترجمته مع الوقت

2016-11-24

لن تتكرر بالتأكيد

2016-11-24

المترجم الجيد هو الي يتعلم من الاخطاء وانا واثق انك مترجم جيد فاكمل لاتوقف

2016-11-24

بالفعل يوجد الكثير من الاخطاء وانا اسف علي ذلك وانا الملوم لأنني لم ادقق بعد الترجمة اسف خالد

2016-11-24

اختيار موفق للمانها بس الاخطاء كثيره واتمنا محولت تحسين اخطاك المستقبليه واتمنا انكم تترجمون الكلام الي كاتبه المترجم الانجليزي وعدم تركها دون ترجمه من اجل فهم القصه وشكرا على ترجمة هاذي المانها الخطيره وبتفيق

2016-11-24

تقييمي



مانجات مقترحة من جوجل