تقييمي



مانجات مقترحة من جوجل

happiness (Oshimi Shuzo)

أوكازاكي ماكوتو تلميذ في الثانوية، هدف سهل للمتنمرين، يقرر في أحد الليالي إرجاع شريط الفيديو للمتجر، فيلمح على أحد السطوح شخصاُ ما وقبل أن يلاحظ حتى، قفز ذلك الشخص من أعلى المبنى عليه و أخذ في مص دمه...، من ذلك الشخص؟!! ما الذي سيحدث لماكوتو...؟ تابعو معنا لمعرفة ذلك..~
9+ (21 عضو)
58%
7+ (6 أعضاء)
17%
5+ (3 أعضاء)
8%
3+ (عضو واحد)
3%
1+ (5 أعضاء)
14%

شكرا على الترجمة استمر دائم

2017-04-11

شكرا ع الترجمه


2017-04-11
شكرا على الترجمة استمر دائم
2017-04-11
شكراً لك على جهودك للترجمة وبنتظار بقيت الفصول ارجوك تابع الترجمة ولا تتأخر علينا في الرفع بقيت الفصول
2017-04-11
المانجا جميلة جدا احترام لهذي المانجا صراحه يدل على ابداعك تابع الترجمة وبانتظار بقيت الفصول بس ارجوك لا تتاخر علينا في رفع بقيت الفصول
2017-04-01
شكراً لك على جهودك للترجمة وبنتظار بقيت الفصول ارجوك لا تتأخر علينا في الرفع بقيت الفصول
2017-03-31

المانجا دي رهييييييييييييبة

بدأت فيها اليوم ووصلت لل26

شي مرة حلو..استمرو ومشكورين على الترجمة

2017-03-29

فصلين و ما صار شيء يذكر

شكراً على الترجمة و بنتظار الشهر القادم ـــ

2017-03-29

شكرا على الترجمة


2017-03-29

شكرا على الترجمة لكن تأخرتو

2017-03-28

سامعين بالمثل القائل هدوء ما قبل العاصف


ايييواا بالضبط


هذا نظام الكاتب اترقب الاكشن و التقطيع الفصل القادم

2017-03-28

شكرا ع الترجمه ,’,’’’’\


المؤلف يسوقها شهر في النهاييه 36 ص وسوالف بس اخخخخ ي قلبي

2017-03-28

فصل جديد زي الخرا

2017-03-28
شكرا على الترجمة واصل
2017-02-24

حسبنا الله , شهر كامل وخرتها فصل زي الخرا , مفيش حاقه مفيده , وصفحات قليله جدا مقارنه بالمده "ثـ ـلـ ـا ثـ ـو ن يـ ـو مـ ـا"

2017-02-14
عرض المزيد من التعليقات