تقييمي



مانجات مقترحة من جوجل

Teen Mom

القصة تتحدت عن أم في سن المراهقة التي تجد نفسها في خلاف مع المجتمع بسبب الحمل المبكر.
9+ (29 عضو)
64%
7+ (5 أعضاء)
11%
5+ (4 أعضاء)
9%
3+
1+ (7 أعضاء)
16%

للتعليق والمشاركة في الموقع، يرجى التسجيل من هنا

مرحبا يا جماعة

انا مترجمةهاي المانجا

الشخص اللي برفع المانجا هنا بطل يرفع الفصول من مانجا العرب

انا ترجمتي حصرية لمانجا العرب ولكن لا امانع ان يتم تنقل المانجا مع ذكر المصدر

لاستئناف المشاهدة يمكنكن مشاهدتها من موقع مانجا العرب من الرابط التالي:

https://www.manga.ae/teen-mom

2018-10-06

ممكن تكملونها؟

2018-09-03

كملوهااا حرامم

2018-08-24

ليهه السحبه حرامم كملوهااا

2018-08-05

يااا عالم لا تنقهروا عليها

في الاسلام تنجلد 80 جلده و والد الطفل ايضا 80 جلدة

لان هذا الطفل لقيط ( ابن حرام )

اين والد اللقيط يجب ان تخبره هي حامل منه يتحمل المسؤلية ويتزوجها على الاقل

و ايضا هي انفقت مال والديها لاشياء تافه مثلها من قالت " اذهب ادرس "

اتفووووووووووو عليها و على الكاتب و الرسام

يعني لا تقهروا عليها و على ابنها الوحيد لانها ستحضر له اخ اخر من اب غير معروف

-_- اسفه على الوقاحة و لكن هذا ما اريد ان اخبركم به

لانني ادرس كلية الشرعية و الاسلام (يعني كل شيئ عن الاسلام )



اسفه على هذا الالفاظ لكنها الحقيقة

2018-07-30
ليه سحبتي يا جيجي ؟؟ :(
2018-07-08
ليش المانجا طولت 💔
2018-04-14
لا تحجبي
2018-02-01
المانجا جميله 💙😭😭😭😭💙😭😭شكرا على الترجمه 💙💙💙
2018-01-22
لا تحجبي
2018-01-22
شكرًا على الترجمة 💜💜
2018-01-22
المانجا حلوة و الرسم جميل 💕 ، جبيتة 💗 ، و الحجب افضل انك ما تحجبي لانه امر كل واحد و ذنوبة و مصيرة في الاخرة و هلى درجات اعمالة 💗🤓
2018-01-22

فاه كيوتههه جدا وحيبت جين مررة

يا ستير ما يطلع حبيبها وسيم زي ما قالت جين

وبالنسبة للحجب فاتمنى تحجبي

وشكرا على الترجمه الرائعه وبانتظار الفصل القادم بححماسس خاصتا واخيرا راح نشوف حبيبها

2018-01-22

لا للحجب أرجوكِ ايتها المترجمة وملحوظة اخرى

مثلك مثل بقية المترجمين هناك تضنون بأن هنالك الكثير من المتابعين بسبب ارقام القراءاة العالية

وحاب اقلك كمان مثلك مثل غيرك بان الأرقام هناك ليست صحيحة بتاتاً موقع مانجا العرب يحسب عدد تقليب الصفحات وليس عدد القراء مما يعني اذا الفصل به 20 صفحة ومر شخص واحد ب 20 صفحة فسيحسب 20 قراءة يعني ارقام مزيفة xD

2018-01-22

حبيت هذي المانهوا من كل قلبي ، حتى ما صدقت أنه نزل فصل جديد إلا ونطيت عشان اقرأه X"DDDDDD

أشوف أن وجه نظر جين أوني منطقية لأنه قبل كل شيء لازم يدرون أهلها أنها حامل عشان يوقفون بصفها

وإذا دروا بالموضوع أول ما تولد ما رح يكون فيه فايدة وممكن تقل ثقتهم فيها لأنهم سمحوا لها تسكن

لحالها بشرط أنها تدرس بالخارج ، بس حتى فاه الكيوت أحسها ما أقنعتني تماماً يعني حبيبها واثقة

فيه ثقة عمياء يعني وش إلي مخليها متأكدة انه رح يتحمل مسؤولية إلي سواه بالكامل وهي

ما علمته حتى أنها حملت بعد إلي فعلته ذيك، وأساساً غلط يسووها وهم طلاب يعني بالله توكم

الحين فكرتم بعواقب إلي سويتوه ؟ الناس رح ينظروا لهم نظرة سيئة ويحسبوهم سووها عشان المتعة

وأنهم مو قد المسؤولية وهم حتى ما عندهم وظيفة أو دخل يعطيهم الفلوس عشان يشترون إحتياجات الطفل.

حسبي الله كنت متحمسة اشوف وجه حبيبها بالنهاية ما شفته X"DDD دام أن جين أوني قالت أنه "وسيم تماماً" فأنا أثق بأنه كذلك .. أهم شيء تحققت أمنيتي المستحيلة بأنه يطلع مز X"DDDD ، شكراً على الترجمة وأتمنى منك تحجبين إذا كان شيء مخل عشان لا تاخذين ذنب عليه واستمري رجاءاً بهذي المانهوا الرائعة

2018-01-22
عرض المزيد من التعليقات