nnnnn يب ما في فصول اليوم لأني لم أتمكن من ترجمة الفصول فالنت كانت مقطوعة، حاليا أنا أترجم وغدا سأضع الفصل أو الفصلين على حسب الوقت الذي أملكه حاليا، فلابد لي ايضا من تنسيق فصلي روايتي حتى اضعهما اليوم ليلا في المدونة وغدا في الموقع، لذا اليوم هو يوم عمل مكثف فقط

2017-02-25

خالد من قال لك أن فصول رواية الإمبراطور جاهزة؟ لا ليست كذلك

اليوم جاري ترجمة الفصل و إن شاء الله سأترجم فصلين وأضعهما غدا

2017-02-25

أعتذر على الغياب غير المقصود

من المفروض أن أغيب يوما واحدا لكن عندما عدت وجدت أن الأنترنت مقطوعة واليوم فقط قبل دقائق عادت لذا لم أتمكن من الترجمة ولا الرفع، سأعوضكم بفصلين في أقرب وقت إن شاء الله سأحاول غدا أن أضعهما وإن لم أستطع ففي أقرب فرصة بعون الله

2017-02-25

أنا لم أسحب على الرواية ولكن النت كانت مقطوعة خلال هذه الفترة لذا لم أستطع التنزيل، اليوم في الليل سينزل فصل في المدونة وغدا سينزل هنا إن شاء الله

2017-02-25

King g لهذا تجدنبت الرد عليك ، لو ودك تعرف الأجوبة روح للرواية و اقرأ الردود لأني تكلمت في هذا الموضوع و أجبت عن كل شيء و نسيت اصلا الموضوع وهو من الماضي فلا عاد تكرر نفس الموضوع و أنا سبق وحكيت فيه جزاك الله خيرا

2017-02-22

King g موجودة ردودي في تلك الرواية، يب تركتها

2017-02-22

الفصل 106 : طفل الداو شينغ تيان (2)

في هذه اللحظة ابتسم لي تشي "قومي بخطوة واضربيه"

*صليل**صليل*

فقط عندما أخرج لي تشي هذه الكلمات، أخذت مباشرة لي شوان جيان خطوة، مع سيف واحد يطير إلى الأمام حتى النجوم فقدت ألوانها، تعبير طفل الداو شينغ تيان تغير كثيرا واضطر للتراجع بسرعة

هذا التغيير المفاجئ أحدث صدمة للجميع، لم يكن أحد يتوقع أن لي شوان جيان ستقوم بخطوة

نظر طفل الداو شينغ تيان إلى لي شوان جيان ثم ضحك وقال "هل تريد الملاك لي أن تشارك؟ هل يمكن أن تكون الملاك لي غيورة؟ إذا كان هذا هو الحال، أنا لا أمانع من الزواج بجميلتين"

نظر لي تشي إلى طفل الداو شينغ تيان بانزعاج "من سينافس لقيط؟ شوان جيان اقتليه من أجلي"

طفل الداو شينغ تيان نظر بشراسة وهو يتجه نحو لي تشي "أنت حقا لا تعرف الحياة من الموت"

*صليل*

لي تشي لم يحتج لاتخاذ أي خطوة، لي شوان جيان أخرجت على الفور سيف الطاقة وقطعت اتجاه يد طفل الداو شينغ تيان

ضد سيف الطاقة هذا، طفل الداو شينغ تيان لا يجرؤ أن يكون مهملا، سحب فورا يده وضم يده الأخرى ووجه كنز حياة على الفور اتجاه لي شوان جيان

برؤية هذا المشهد، لم يكن الناس يعرفون لماذا كانت لي شوان جيان تستمع لمثل هذا الشخص العادي، لابد من ذكر أن لي شوان جيان ابنة سماء فخورة وكانت أيضا نبيلة ملكية عبقرية

قائد النهر الشرقي هتف بازدراء "لا عجب في أن هذا الشخص يعتمد على النساء، هو متعجرف جدا لأن لديه امرأة تدعمه" على الرغم من أن هذه كانت كلمات ازدراء لكنها حملت معها لمحة من الغيرة

في هذه اللحظة، نظر لي تشي إلى شين باو جياو، ركب الحلزون في الهواء وقال ببطء " السيدة الشابة، تعالي معي، كما يقول المثل القديم: اتبعيني وسوف أتيح لك أكل طعام لذيذ وشرب خمور جيدة" (معناه العيش بشكل جيد والإسراف كيفما تريد)

هذا المشهد المشين أسكت كل المتفرجين، حتى مؤيدو لي تشي مثل غو تاي تشو، ارتسمت خطوط سوداء على جباههم

أما بالنسبة لتلاميذ طائفة البخور المطهرة العتيقة كانوا تماما في رهبة، هذا النوع من زير النساء لا مثيل له تماما، حتى عندما كانت خطيبته لي شوان جيان بجانبه لا يزال يغري علنا خطيبة طفل الداو شينغ تيان ، كان هذا تغطرسا تجاوز كل خيال

في النهاية حتى السلحفاة عاهل بحيرة التنين الطائر أبدى إعجابه "يا جدتي، هذه السلحفاة عاشت لعدة آلاف من السنين، لكن هذه المرة الأولى التي أرى فيها شخصا متكبرا مثلك"

جعل هذا المشهد الجميع مذهولين، إغواء خطيبة طفل الداو شينغ تيان أمامه، إذا لم تكن هذه غطرسة وغباء، فإنه سيكون شخصية منقطعة النظير، إذا كان هذا الشقي يدعي أنه الثاني، فلا يمكن لأحد أن يدعي أنه الأول

إذا كان قائل هذه الكلمات شابا آخر أمام عينيها، فـ شين باو جياو ستصبح بالتأكيد غاضبة وسوف تنظر له على أنه رجل مجنون، ومع ذلك كان هذا ولدا في الـ 14 أو 15 عاما فقط، كان أصغر منها، والأكثر غرابة أنه يركب حلزون لإغرائها، هذه الفوضى سخيفة للغاية

نظرت شين باو جياو لـ لي تشي وقالت بغضب "أيها الرجل الصغير، إذا كنت ترغب في إغواء النساء، انتظر حتى يكون لديك شعر طويل"

كشف لي تشي عن تعبير مبالغ فيه وقال " السيدة الشابة، ما نوع الأشخاص تظنيني؟ هل تعتقدين أنني رجل شرير؟ أنا أهتم بطبيعة ونبالة الروح ونيتي ليست إغواء زهرة، أنا أقول لك اتبعيني وهذا يعني أنك ستتبعين أوامري وتكونين تحت إمرتي، وسوف أتيح لك أكل طعام لذيذ وشرب خمور جيدة"

هنا لي تشي ضحك ساخرا وتابع "أيضا السيدة الشابة لم أخلع ملابسي في وقت سابق، فكيف تعرفين أن شعري ليس طويلا؟"

جعلت كلمات لي تشي عددا لا يحصى من الناس يضحكون، والذين من مملكة الجوهرة السماوية كانت وجوههم مروعة، لذا لم يتمكنوا من الضحك بصوت عال، رغم ذلك واجهوا صعوبة في كتم ضحكهم

مزاح لي تشي، جعل خدي شين باو جياو أحمران وأصبحت أكثر سحرا، قالت وهي تزأر وتضرب بأصبع واحد اتجاه لي تشي " أيها الرجل الصغير، أنت تغازل الموت!"

شين باو جياو لا تريد فعلا قتل لي تشي، ولكن لي تشي كان أيضا سريعا للغاية، مع تحول الفضاء المظلم لـ كون بينغ، ظهر كون بينغ على قمة رأسه وتهرب بسهولة إلى الجانب

ثم مع تحول السماء، كانت سرعته سريعة للغاية ويمكنه العبور من خلال أي مساحة دون عقبات، كانت الحقائق العميقة في يدي لي تشي أكثر قوة

عندما رأت شين باو جياو قدرة لي تشي على تفادي أصبعها فوجئت، نظرت لـ لي تشي مرة أخرى ثم قالت "متغيرات كون بينغ الستة!، إذا أنت تلميذ من طائفة البخور المطهرة العتيقة"

في هذه السن المبكرة، استطاع التدرب على قانون جدارة إمبراطور، كان هذا الأمر لوحده يكفي لمفاجئة شين باو جياو

لي تشي قال بلا مبالاة "السيدة الشابة تعرف أشياءها، قوانين جدارة الإمبراطور بالنسبة لي ليست مشكلة، السيدة الشابة اتبعيني وستملكين مستقبلا لا يمكن تصوره"

في هذه اللحظة كان طفل الداو شينغ تيان غاضبا، كان مرتبكا تماما مقارنة بسلوكه الهادئ سابقا، زأر وتوجه مباشرة نحو لي تشي "أيها الحيوان الصغير، أنت تريد الموت..."

لي تشي لم يقم بأي خطوة، بدلا من ذلك شين باو جياو تنهدت ببرود ومنعت هذا الهجوم

برؤيته أن طفل الداو شينغ تيان ما يزال يملك قوة للرد، لي تشي لم يكن سعيدا "مممم شوان جيان، لماذا أنت بطيئة جدا في قتل دجاجة؟ على الرغم من أن قوتك الهجومية ضعيفة، لا ينبغي أن تكون أنت أيضا ضعيفة، أين هي بنيتك؟"

اعتقدت لي شوان جيان أن لي تشي كان يمزح "هل تريدني حقا أن أقتله؟" طفل الداو شينغ تيان سليل لطائفة الملك السماوي، قتله سيكون مثل ثقب السماء، سيجلب بالتأكيد كارثة خانقة إلى طائفة البخور المطهرة العتيقة

قال لي تشي بهدوء "عندما أتكلم هل أتظاهر؟ إنه ليس ابن إمبراطور خالد فقط اقتليه بسرعة وأوقفي إهدار الوقت"

عندما أنهى حديثه، لوح بكمه كما لو أنه لم يعد يصبر على هذا الإزعاج لفترة أطول

مثل هذه الكلمات المتعجرفة حيرت الناس، أما بالنسبة لطفل الداو شينغ تيان، فهو تقيأ تقريبا الدم من الغضب، لقد كان عبقريا شهيرا في جميع أنحاء الأقاليم الكبرى الوسطى، ولكن في الوقت الراهن هو ينظر إليه بازدراء من قبل هذا الشقي غير المسمى

عند هذه النقطة، أصبح طفل الداو شينغ تيان مجنونا، زأر "اقتل"، فجأة قصر قدره كبر مثل جبل تاي، أطلق رصاصات بأحرف رونية سحرية لا نهاية لها، مثل محيط غير محدود، هذه الأحرف الرونية السحرية واسعة يمكن لها أن تجتاح السماوات و الأراضي

*اووووووف*

ولكن في هذه اللحظة، ضوء مقدس ارتفع فجأة، فظهرت لوتس مقدسة فجأة، لي شوان جيان كان ينبعث منها ضوء خالد لا نهاية له، خلال هذه اللحظة الوجيزة بدت وكأنها حورية نزلت إلى الأرض

كانت خطوات لي شوان جيان الطبيعية وكأنها مياه متدفقة وسحب عائمة، تجاوزت هذه الخطوات الأحرف الرونية السحرية التي لا تعد ولا تحصى لـ طفل الداو شينغ تيان، هذه الأحرف الرونية السحرية طحنت الفراغ، لكن لي شوان جيان كانت مثل لوتس تزهر لا شيء يمكنه تلطيخها، على هذا النحو كانت الأحرف الرونية السحرية التي لا تعد ولا تحصى دون تأثير عليها

بنية الفراغ الناقص ، هي بنية خالدة خارقة، بنيتها الخالدة كانت بالفعل الرقم واحد

*بوووف*

طعن سيف لي شوان جيان صدر طفل الداو شينغ تيان، كانت حياته معلقة بخيط رفيع، "زيــنك" صوت وقوع السيف ودرع جسده يصده

على الرغم من أنها كانت هذه هي الحالة، إلا أن السيف لازال مفاجئا أيضا فقد ضربت قوته جسد الطفل داو شينغ تيان لأكثر من مائة ميل، وعندما توقف أخيرا كان وجهه شاحبا مميتا

برؤية هذا المشهد خسر السلحفاة عاهل بحيرة التنين الطائر ألوانه، قال وهو يتنهد "يا لها من بنية مخيفة، هل يمكن أن الملاك لي قد أكملت في الحقيقة إنجاز بنية قديس؟ لتكون بمنأى عن كل الداو، هل هذه هي بنية قديس اليشم الصافي؟"

هذه النقطة تركت الجميع مذعورين، حتى الرجل المسن ذو الرداء الرمادي الذي كان تابعا لطفل الداو شينغ تيان لم يكن مستثنى

أن تكون بمنأى عن كل الداو، كانت هذه مسألة مخيفة للغاية لجميع المتدربين، لقاء مثل هذا الخصم كان تماما مثل لقاء الموت

حركات لي شوان جيان أيضا تحسنت، في هذه اللحظة هي تفهم حقا معنى قول لي تشي أن هذه البنية تتحدى السماء، حتى لو كانت هناك قوانين جدارة لبنية الفراغ الناقص الخالدة في هذا العالم، لا يمكن أبدا مقارنتها بالبنية الخارقة التي أعطاها لها لي تشي، كانت هذه البنية الخالدة رقم واحد

هز لي تشي رأسه وقال "هجومك لازال ضعيفا جدا، في المستقبل ستحتاجين إلى تعلم بعض تقنيات القتل"

سيف واحد كان ينبغي أن يكون كافيا لقتل طفل الداو شينغ تيان، للأسف لي شوان جيان لم تكن موهوبة في فن القتل، هي تنفق أكثر وقتها غارقة في فن التشكيلات، ولم يكن لديها أيضا تشكيل قتل

في هذه اللحظة كان تعبير طفل الداو شينغ تيان قبيحا جدا، هو أصبح نبيل ملكي منذ وقت ليس ببعيد، وأعرب عن ثقة عالية في نفسه واعتقد أنه سيكون الشخص واحد في الأقاليم الكبرى الوسطى، لم يتوقع أن يخسر على يدي لي شوان جيان

 قال طفل الداو شينغ تيان ببرود "بنية اليشم الكرستالي الملكية حقا شيء عظيم، الملاك لي ، اليوم سأظهر لك ما يعتبر أسلوب قتل كبير"

*بووووم*

دوى انفجار قوي، مشهد بري ظهر من وراءه، في هذه اللحظة مع نية قتل شرسة من وحوش متوحشة لا تعد و لا تحصى، كان طفل الداو شينغ تيان مثل وحش شرس أعيد للحياة، ارتجف كل الوجود خلال ألف ميل

ظهرت عجلة حياته وبدأ كنز طول عمره يوجه كل طاقة دمه، ظهرت أيضا هالته كنبيل ملكي كما لو كان ملكا لجميع النبلاء الملكيين

بشعوره بوجود وحوش ضارية قديمة، كان غو تاي تشو قلقا حيث وصل إلى أمام لي شوان جيان وحذرها "احترسي، هناك سلاح شرس مخبأ في جسده"

في هذا الوقت الرجل المسن ذو اللباس الرمادي الذي كان مع طفل الداو شينغ تيان خرج "الشيخ غو، إذا كنت ترغب في القتال فسوف أمرح معك"

هذا الرجل المسن ينضح بوجود قوي مع زخم غامض، كان مثل كائن مستنير يظهر أجنحة متزايدة خالدة ، لو رآه الآخرون فسيشعرون كأن السماوات اقتربت من رؤوسهم سيرونها بمجرد أن يرفعوها

برؤية هذا الشخص تعبير غو تاي تشو تغير كثيرا وأصبحت عيناه خطيرتان "المستشار الإمبراطوري سي تو"

برؤية وجه هذا الرجل ذو اللباس الرمادي الرث، كثير من الناس تغيرت تعابيرهم، بما في ذلك خبراء طائفة الغيمة البنفسجية و بحيرة التنين الطائر "الكائن المستنير سو تو! المستشار الإمبراطوري لمملكة الجوهرة السماوية كائن مستنير! آه!"

كانت الكائنات المستنيرة فوق النبلاء الملكيين، إذا حكم النبلاء الملكيون البشر، فالكائنات المستنيرة تقمع النبلاء الملكيين، مثل النجوم في السماء فقد كانوا يعبدون من قبل الجميع

أن تصبح كائنا مستنيرا في عصر الداو الصعب، كان هذا مذهلا للغاية، يمكن للمرء أن يقول أنه على الرغم من أن النبلاء الملكيين والكائنات المستنيرة كانوا جزء فقط من عالم واحد، لكن الفارق كان مثل السماء والأرض

ترجمة عاشق الأنمي و المانجا


2017-02-22

غدا لن يكون هناك فصل أعتذر منكم ، نستأنف العمل بعد غد إن شاء الله

2017-02-22

غدا لن يكون هناك فصل أعتذر منكم ، نستأنف العمل بعد غد إن شاء الله

2017-02-22

الفصل 104 : مملكة الجنوب السماوي (2)

حتى عشيرة ضعيفة نجت من عصر توسع الخراب كان لها إمبراطور خالد ، مثل الإمبراطور الخالد فاي يانغ ، الذي تجول بفخر في العوالم التسعة كل حياته

الأكثر استثنائية أن عشيرة نان تيان حكموا دولة الجنوب السماوي لأكثر من مليون سنة دون أن يسقطوا ، بالتفكير في هذا للحظة ، بين عصر توسع الخراب و عصر الأباطرة كانت هناك سنوات لا تحصى من الصعود و الهبوط ، تراث متعدد انهار إلى دخان وسط تدفق نهر الزمن

رغم ذلك عشيرة نان تيان كانت قادرة على السيطرة على مجال بأكمله و حكم دولة و الوقوف بقوة دون أن تقع ، فكر كيف كان هذا الوجود مخيفا ، عشيرة جيانغ زيو قد تكون موجودة لسنوات عديدة ، لكنهم كانوا أضعف ، بالإضافة عشيرة جيانغ زيو لم تحكم دولة باستمرار مثل عشيرة نان تيان

عشيرة نان تيان أنشؤوا دولتهم منذ وقت طويل ، و كان يطلق عليها دولة الجنوب السماوي وكانت تملك الإمبراطور الخالد فاي يانغ ، و كانت تملك ما يكفي من القوة لاعتبارها مملكة قديمة، على الرغم من أن البعض أشاروا إليهم بمملكة الجنوب السماوي القديمة لكن هم يطلقون على أنفسهم دولة الجنوب السماوي ، لماذا ؟ ليس هناك شخص واحد يعرف ذلك ، لهذا السبب افترض الناس أن عشيرة نان تيان كانت متواضعة

في هذه النقطة ، قائد مراهق خرج من عربة ، لديه وجود تنين و نمر ، يرتدي تاج حرير ذهبي مع رداء يحوي نقش 4 مخالب تنين ، كان وسيما و متغطرسا ، عندما كان يسير خطوة بخطوة كان لا يختلف عن تنين و عنقاء بين الجنس البشري

في الواقع كل الخبراء في المركبات القديمة كان لهم وجود مماثل ، على الرغم من محاولاتهم قمع هالاتهم الخاصة لا يزال الناس يرتجفون ، كان الشخص الذي نزل من العربة عبقريا بارزا في مملكة الجنوب السماوي

برؤية هذا الشاب ، السلحفاة العاهل لبحيرة التنين الطائر مع معرفته الواسعة كشف عن هوية هذا الشاب " إنه العاهل الإقليمي لمملكة الجنوب السماوي نان تيان هاو ، بطل لا مثيل له في هذا العصر ، مملكة الجنوب السماوي القديمة تملك اثنين من الأبطال العظماء ، صراحة هي جديرة حقا كونها دولة قديمة "

بسماع اسم " نان تيان هاو " صدم العديد من المتدربين ، حتى أولئك الذين لم يكونوا مقتنعين أيضا فقدوا ألوانهم

كان هناك قول مأثور في مملكة الجنوب السماوي : في الحكم كان هناك الملك الشاب نان تيان ، خارج الحكومة كان هناك نان تيان هاو (المعنى أن في الحكم أي في النظام السياسي كان ولي العهد هو المسيطر ، أما خارج الحكم فكان نان تيان هاو فقد كان عاهل إقليمي مدرب خارج البلاط الإمبراطوري) الملك الشاب نان تيان ولي عهد مملكة الجنوب السماوي ، يتمتع بقدرة لا مثيل لها على الإطلاق ، كان هناك حتى ناس يدعونه بالإمبراطور الخالد فاي يانغ الثاني

كان نان تيان هاو العاهل الإقليمي في المملكة القديمة ، بالمقارنة مع ابن عمه الأكبر سنا - ولي العهد- كان أقل شأنا منه ، و مع هذا لا تزال مواهبه غير عادية ، فقد كان عبقري الجيل الشهير داخل المملكة و أنجز العديد من المساهمات الكبيرة

نزل نان تيان هاو من العربة القديمة و اجتاحت نظرته الأرض ، لاحظ لي شوان جيان فأصبح تعبيره سعيدا و هو يمشي مسرعا أمامها ، ابتسم و قال " اتضح أنه حتى الملاك لي جاءت للمشاركة في شر التلال المنتشر "

دون أدنى شك ، كان نان تيان هاو أحد خاطبي لي شوان جيان ، حتى أنه جاء لبوابة قديس الشيطان التاسعة لاقتراح الخطبة لكن ملك بوابة قديس الشيطان التاسعة استخدم حجة أن لي شوان جيان سليلة البوابة التاسعة رفضته

برؤيتها لـ نان تيان هاو أومأت فقط لي شوان جيان له كتحية

مع ذلك كان نان تيان هاو متحمسا للغاية لذا ابتسم قائلا " في تلك السنة ، اكتشفت أن جمال الملاك لي قادر على تحطيم البلدان و المدن ، اليوم التقينا مجددا ، و الملاك لي أصبحت أكثر جمالا ، أنا أتساءل إذا ما كانت الملاك لي قد جاءت إلى هنا وحدها أو مع الملك الشيطان لبوابة قديس الشيطان التاسعة "

لي شوان جيان لا تريد أن تقول أكثر ، لذلك ردت بجفاف عليه " سيدي ليس هنا "

ابتسم نان تيان هاو و قال " هذه ليست مشكلة ، هذه المرة لقد جئت إلى شر التلال المنتشر للاستيلاء على الكنوز ، أحضرت معي العديد من الخبراء ، ماذا عن أن تأتي معنا الملاك لي وتحصل على كنوز مخيفة من شر التلال المنتشر ؟ "

نان تيان هاو كان متحمسا بينما لي شوان جيان نظرت له بلمحة واحدة ، هي انزعجت من إطالة الكلام معه أكثر ، على الرغم من أن نان تيان هو كان بطلا من مملكة الجنوب السماوي ، كانت لي شوان جيان أكثر إثارة للإعجاب منه ، كابنة سماء تفتخر بقصر قدر قديس و بنية ملك ، إذا وضعت في أي طائفة كبيرة ستظل عبقرية منقطعة النظير

لي شوان جيان كانت باردة جدا ، تسببت في أن يشعر نان تيان هاو المتحمس بالحرج ، في هذا الوقت رأى لي تشي يرافق لي شوان جيان و عيناه على الفور أصبحتا باردتان

نظر نان تيان هاو لـ لي تشي و لاحظ ملامحه العادية ، هالته المتواضعة ، طاقته الدموية الصغيرة كانت نظرة سريعة بما فيه الكفاية ليعرف أن هذا الشخص المشترك في الحشد لن يصل إلى القمة كثف تحديقه في لي تشي

في هذه اللحظة ، لا يزال نان تيان هاو يعتقد أنه كان خادم لي شوان جيان ، حتى إذا لم يكن هذا الأمر فلا يزال سيستفسر منه " ما اسمك ؟ من أي طائفة أتيت ؟ " كانت نيته واضحة ، و هي أن لي تشي شخص ليس مؤهلا للوقوف بجانب لي شوان جيان

حاليا ، كان لي تشي يقف بهدوء هناك ، كان معجبا بعناية بالمشهد حول التلال ، عندما استفسر نان تيان هان ببرود ، حملق لي تشي في وجهه مرة واحدة و لم يقل أي كلمة ، و تابع استمتاعه بالنظر للمشهد

العديد من الناس أمسكوا أنفاسهم ، فالشخص السائل كان العاهل الإقليمي الذي جاء من العائلة المالكة ، و كان أيضا ابن السماء الفخور ، بينما الآخر كان مجرد متكبر من جيل الشباب يبعث على السخرية ، في هذه اللحظة كان هناك الكثير من الناس من انتظروا رؤية مثل هذا المشهد آملين أن يندلع قتال بين طائفة البخور المطهرة العتيقة و مملكة الجنوب السماوي ، هذا من شأنه أن يسمح لهم بالاصطياد في المياه العكرة

عند هذه النقطة ، خبير في عربة مملكة الجنوب السماوي صاح ببرد في لي تشي " شقي ، هو يسألك ، عجل و أجب على العاهل الإقليمي "

لوح لي تشي بيده و قال " من أين جاء هذا الذبابة ؟ إنه يعرف حقا كيف يزعج الآخرين "

كلمات لي تشي تسببت للواقفين على قمة الجبل أن يلقوا نظرة إلى بعضهم البعض ، كان هذا الصبي حقا متعجرفا جدا ، هو لم يلاحظ أن مملكة الجنوب السماوي وحش عملاق ، هو فقط فتح فمه بالفعل و أساء لمملكة الجنوب السماوي ، إذا كان هذا الولد عبقريا رائعا مع أصل سماء مخيف فليكن ، و لكن كانت طاقة دم و تدريب هذا الصبي عادية ، مجرد لمحة كانت كافية لمعرفة أن هذا الشخص إذا لم تحميه امرأة ، فهم لن يصدقوا أنه قد يكون متعجرفا

هذه الكلمات تسببت لـ نان تيان هاو و الخبير في العربة أن يصبحا غاضبين ، قفز الخبير نازلا من العربة و ببرود صاح " هذا الشيء لا يفهم الحياة من الموت ، سؤال العاهل الإقليمي لك هو بالفعل شرف كبير "

لي تشي أعطى لمحة لـ لي شوان جيان " شوان جيان ، اصفعيه "

*با**با**با* ...

الخبير من مملكة الجنوب السماوي قفز للتو إلى الأسفل ، لم يتخذ حتى وضعية مستقرة حتى كانا خديه الاثنين صفعا بالفعل من قبل لي شوان جيان أكثر من عشر مرات ، على الرغم من أن هذا الشخص كان نجما صاعدا جديدا في المملكة ، مقارنة بعبقرية حقيقية مثل لي شوان جيان هو ضعيف للغاية

حلق الخبير " سأخاطر بكل شيء ضدك " لي شوان جيان أطلقت هالتها الملكية على الفور وأشارت بأصبع واحد اتجاهه *بانغ* طرح الخبير بعيدا جراء الانفجار و لم يتمكن من الوقوف لفترة قصيرة من الزمن

نظرة لي شوان جيان تبعث هالة ملكية متصاعدة تقشر لها الأبدان ، هي لم تغطي فقط الجو بزخمها بل كانت هالتها كملكة موجات تسببت في تراجع 10 آلاف قانون حتى داو السماء الكبير لم يجرؤ على الاقتراب منها

هذا الزخم و هذا التدريب الكبير تسبب للعديد من الخبراء الشباب أن يفقدوا ألوانهم ، الوصول لنبيل ملكي في هذه السن المبكرة كان أمرا من شأنه أن يجعل الآخرين مرتعبين ، ما هو أكثر إثارة للخوف هو أن حتى القوانين و داو السماء هربوا ، هذا ترك الآخرين في حالة رعب تماما

أصبح السلحفاة القديم البليغ من بحيرة التنين الطائر شاحبا و مذعورا " هل يمكن أن تكون أكملت بنية قديس اليشم الصافي ؟ " إذا كانت أكملت بنية قديس اليشم الصافي فهذه مسألة مخيفة

بدون ذكر أن قائد النهر الشرقي الذي كان شابا موهوبا ، و حتى النبيل الملكي الخبير الأصول الأساسية كانا قلقين ، و تسبب هذا للنبلاء الملكيين الشباب الآخرين بأن يكونوا خائفين أيضا

تدريب لي شوان جيان كان بنية الفراغ الناقص الخالدة ، كان من المعروف أن بنية الفراغ الناقص الخالدة لا تحوي على أي عيب أو فساد ، عند إكمال هذه البنية ، جميع القوانين و السماوات تضطر إلى التراجع ، كانت هذه البنية مخيفة للغاية

كانت بنية الفراغ الناقص الخالدة التي تتدرب عليها لي شوان جيان هي أكثر بنية قديمة في هذا العالم ، تخيل للحظة كيف كانت هذه البنية مرعبة ، هي ليست بنية يمكن مقارنتها ببنية قديس اليشم الصافي

في هذه اللحظة كانت لي شوان جيان بعيدة جدا عن إكمال بنية الفراغ الناقص الخالدة ، لكن لا يزال هذا المشهد مخيفا بحيث تسبب بتراجع عشرة آلاف قانون

كان تعبير نان تيان هاو قبيحا للغاية ، دفع بكل غضبه الناري اتجاه لي تشي ، ارتفعت هالته واشتد بصره "يا فتى ، هل تجرؤ على مقاتلتي واحدا لواحد ؟ " هواء بارد حاد حاصر لي تشي

لي تشي حملق أخيرا في نان تيان هاو و قال بهدوء " مملكتك الجنوب السماوي أمسكت ذيلها وتصرفت بنزاهة و كان هذا قرارا صحيحا ، أسلافك دعوا أنفسهم بالمملكة و لم يجرؤوا على إعلان أنفسهم كمملكة قديمة ، على أقل تقدير كان هذا 3 أجزاء الحكمة ، اليوم أنت متغطرس ، هل تعتقد حقا أنكم دولة قديمة ؟ هل تعتقد حقا أنكم من نسب إمبراطور خالد ؟ الإمبراطور الخالد فاي يانغ لم يعلن أبدا أنه عضو من عشيرة نان تيان "

تسببت كلمات لي تشي في أن تصبح التلال صامتة ، فيما يتعلق بتحد العامة و بالغطرسة الطاغية لم يكن أحد هنا مشابه لهذا الشخص

صرخ نان تيان هاو " هذا الشيء لا يفهم الحياة من الموت ، كيف تجرؤ على التحدث بكلام كبير و تجلب العار لمملكة الجنوب السماوي ... سوف أبيد بالتأكيد عائلاتك التسع المقربة " (إبادة 9 عائلات مقربة : كان هذا العقاب الأخطر في الصين القديمة ، عادة ما ينفذ اتجاه خونة العرش ، في الأساس أي شخص تربطه قرابة مع الجاني سيقتلونه كذلك ، حتى أقاربه البعيدين)

انفجر لي تشي ضاحكا و قال ببطء " إبادة عائلاتي التسع ؟ أنتم فقط مملكة و لا تزال تجرؤ على القول أنك ستبيد عائلاتي التسع ، وجهك لوحة مطلية بكثير من الذهب " (المعنى أنه يغتر جدا بنفسه)

المتفرجون على قمة الجبل صمتوا ، كانوا قد رأوا الكثير من المتكبرين ، و لكن غطرسة إلى هذا المستوى كانت شيئا لا يقهر ، هو حتى لم يضع مملكة الجنوب السماوي بين عينيه ، هذا إما كان إمبراطورا خالدا أو أكثر الناس جنونا

في هذه اللحظة رن صوت " لهجتك حقا كبيرة ، هل ظهر تلميذ مجنون في طائفة البخور المطهرة العتيقة ؟ " كان هذا شاب خطى إلى الأمام تلاه الكثير من كبار السن ، على الرغم من أن هؤلاء الرجال الكبيرين في السن قد قمعوا ضغطهم ، لكن لا يزال يسبب حركة للآخرين

ارتدى الشاب رداء أصفر و حافظ على هالة ساحقة ، كان مظهره مهيبا بعيون مشرقة و حواجب حادة ، هو بالتأكيد وجود غير عادي مثل كركي في قطيع دجاج (الكركي هو اسم طائر)

بوصول هذا الشاب النبلاء الملكيين من مملكة الجوهرة السماوية أتوا و حيوه ، حتى شخص من الجيل السابق كقائد الجبل البنفسجي بذل قصارى جهد ليكون محترما أمام هذا الشاب

برؤية هذا الشاب سادة طوائف مملكة الجوهرة السماوية ، لم يتمكنوا إلا من تبادل الآراء " طفل الداو شينغ تيان ... "

ترجمة عاشق الأنمي و المانجا


2017-02-20

‫عاشق الأنمي‬‎