بوووو


مُفاجئة !! الفصل 15 نزل ~

استمتعوا به ..


2017-08-16

يعجز اللسان عن إيفاء حقكم و قدركم و جهدكم الذي تبذلونه .

يعني لا أدري من أين أبدأ ، الترجمة ، أم التبييض أم التعليقات الظريفة !! XDDD


مانهوا خفيفة و لطيفة و ترجمة مريحة و سلسة للقراءة

يعطيكم العوافي على ما تقدمونه ، و نتمنى الاستمرار في إمتاعنا بكل ما هو جديد .

أحلى خبر هو قدرتكم على إكمالها لما بعد الفصل الرابع ، بحق نشكركم .

و حتى لو كان هناك تأخير ، فلن نتذمر إطلاقاً كما يقول المثل في كل تأخيرة خيرة ~


موفقين

2017-08-16

شكراً لتفانيكم و تشجيعكم المستمر ،

تمت ترجمة الفصول الثلاث الأخيرة من هذه المانها بأسرع وقت ممكن

أظنُني سأنشغل قليلاً هذا الأسبوع و قد لا يتسنى لي التنزيل بإنتظام .


المهم استمتعوا بالترجمة و بالأحداث ~


2017-08-14

الفصل 12 نزل ~

أستمتعوا بقراءته ..


2017-08-12

نزل الفصل استمتعوا بقراءته و عذراً على التأخير هذا الشهر .

أمر بظروف تحول بيني و بين الترجمة ~


2017-08-03

في ظل الظروف الصعبة ، الكلمات البسيطة لها وقع كبير في النفوس .

فشكراً أقولها من الصميم لكل كلمة قد تجدونها عادية .. و لكنها بالفعل تعني لي الكثير



أنتم نعمة بحق ! شكراً لكم على صبركم معي ..

بإذن الله أعوض إنتظاركم كل هذه المدة بما يسر ~


2017-08-02

جميعاً أعتذر منكم بشدة على التأخير في الترجمة ليس فقط في هذه المانها بل في جميع أعمالي .

أواجه حالياً ظروف شخصية صعبة بعض الشيء و لا وقت عندي للترجمة مع الاسف .

سأبذل كل ما في وسعي لإنزال الفصول فور امتلاكي لـ الحاسب و الوقت .


شكراً لصبركم ~

استمتعوا بالفصل ~

2017-08-01
ستنزل الفصول فور ان اجد لابتوب
2017-07-31



الانمي عجييب ، اتمنى مستوى المانجا يكون بالمثل

جاري متابعتها ، و شكراً لترجمتها .



2017-07-25

فرحت للغاية عندما وجدت هذه المانهوا اللطيفة مترجمة للعربية ،

لانني سبق و قرأتها بالراو ٫ غير اني عجزت عن فهم الأحداث فيها ..


الموقع الاجنبي مقيد و متاح لقراءة عدد بسيط من الفصول مجاناً ( مع الاسف)

لهذا اتمنى ان تستمروا و تسبقوهم ( لا ادري كيف و لكنني اتمنى ) D:


ايضاً سعدت اكثر عندما وجدتُكم المترجمين لها

( شغلكم اكثر من ممتاز و جميل بعيد عن الجمل الركيكة الموجودة بأغلب مانجات الشوجو هنا )


2017-07-25