هوك بجد مبين عليه التوتر كيف انو معتاد على هاي المعاملة ☹😥،وتوتره زاد بسبب طلب جيف اللئيم😠😠بتمنى ما يسمع كلام جيف وتكون العواقب جيدة😔😩سؤالهم هوك بانه افتقد جيف نرفزني، كيف شخص بفتقد لئيم😡😡😡😤...شكرا من القلب على الترجمة المذهلة والمجهود الرائع ❤❤❤...بانتظار الفصل القادم على احر من الجمر
2018-06-20
موتتني ضحك ،اخذت الخادمة جزاءها🙄😂😂، بجد خادمات اخر زمن😩 ،بتمنى تكون نينغ جيدة ولا تنوي شر لام شعر احمر ..شكرا على الترجمة الرائعة ❤❤...بانتظار الفصل القادم بفارغ الصبر
2018-06-19
فضل نرفزني وقهري ولكن النهاية اسعدتني قليلا😥 ،موتتني ضحك هيناتا كيف مستمتعة بالحلم ولما ايقظها غضبت😂😂😂،لما قالت ام زين هاي الكلام لهيناتا نقهرت بجد بكتني هيناتا لحظتها😢😢😢😭،قلبي شو كانت كيوت وهي تصور بس شافت زين😆😆😆،اللي عملتوا سينا فيها كان ودي اقتلها سعيتها😤😠،قلبي اخر الفصل لما قبلها زين 😘،متحمسة لمعرفة ما سيحصل حين تستيقظ..شكرا من الصميم على الترجمة الرائعة❤❤❤...بانتظار الفصل القادم على احر من الجمر
2018-06-19
قلبي بجننوا، فصل ظريف،بجد هانانوي قلبي بدي اياه كيف براعي مشاعرها وهو الوحيد اللي تذكر يوم ميلادها😢😆😍😍،من بعيد فرحت كيف هي🙄😊،بتمنى تفهم مشاعره وتعطيه جواب بالموافقة على مواعدته بأسرع وقت😤....شكرا من القلب على الترجمة المذهلة والمجهود الرائع ❤❤❤...بانتظار الفصل القادم على احر من الجمر
2018-06-19

موووه لي هيك يعمل سينسي اللئيم ،ما صدقنا وفرحنا كونها عادت والتقت معهم وعلمت انو يوو كان جزء من ماضيها ولكن سينسي عطل كل هذه الفرحة بمحو ذاكرتها😠😠😠😠بجد لئيم لي عمل هيك شو خصه بيوو😭😭😭😭بتمنى تتذكره بأسرع وقت😢😢😢...شكرا من القلب على الترجمة المذهلة والمجهود الرائع ❤❤❤....بانتظار الفصل القادم بفارغ الصبر

2018-06-19

بجد مانا اعتراف ساحق كونها منافسة موي😤😂😂😂،المسكينة مو عارفة تفوت بصدمة ولا تتوتر ولا تخاف على نفسها😩😂،يا ويلي عليها بعد هاي الحلم والتوتر يقلها ابيهارا ذلك ولكن من الجيد انه قال بانه بسيط فلو لو يقل ذلك لتوترت العلاقة بينهما وأصبح من الصعب أن يلتقيا😥😊،موقف موي بالصف لا تحسد عليه متت ضحك عليها وبالذات بعد هاي الحلم😂😂😂مو عارفة حتى اتخيل ابيهارا يعمل هيك شي☹🙄،متحمسة مرررة للفصل القادم...شكرا من القلب على الترجمة المذهلة والمجهود الرائع❤❤❤❤.... بانتظار الفصل القادم بفارغ الصبر

2018-06-19
من الجيد انها كشفت اخوها ...شكرا على الترجمة الرائعة ...بانتظار الفصل القادم بفارغ الصبر ...وانت بالف الف خير
2018-06-19
يااااااي كياته رهيييبة😶، مش قادرة استحمل كل هاي الكياتة 😆😆😆😆😍😍😍اوووف 😥 ،كاسبر مش بس انتي وانا بدي اقول سيدي 🙄😂😂😂،بجد لو كنت مكانها 😣💔،اخ بدي شين❣ ،شيشي اخرتني قاتلتها كل مرة تيجي تفسد لحظة 😩....شكرا عزيزتي الفصل الكيوت والجميل والترجمة الإبداعية ❤❤❤❤....بانتظار الفصل القادم بشوق...ابي اطلب طلب اذا ممكن ،كل الصور اللي اللي تكون اخر الفصل وتكون صور لنينغ مع شين أو كل واحد لوحده وتكتبي عليهن ترجمة وتبييض كاسبر، طلبي انو اذا ممكن تنزليهن بفصل جانبي بدون وجود أي كتابة،لانو الصور كثير حلوة😔😅ومرة ثانية شكرا😊
2018-06-19
لااا كلشي الا شين حبيبي ،بتمنى ما يموت ويقدروا ينقذونه💔😢😢😭،بتمنى ما يصير شي مع يي بمجلس الشيوخ بسبب انه أعطى من دمه لشين😣،وهاي الحرباي اللي ظهرت اخر الفصل من اول ظهورها المانهو وانا مو متريحلها وطلعت هي مو بس السبب في زهي كونه مطارد للمصاصين انام السبب في كل مطاردي مصاصي الدماء😤☹😠،وشين ويي كيوووت وهم صغار😆😍 ،متحمسة للفصل القادم...شكرا من الصمييييم على الترجمة الخرافية والسريعة ❤❤❤...بانتظار الفصل القادم بفارغ الصبر
2018-06-19
يكشيلي بجد كيوت هم الاثنتين كيف كل واحد يفكر بالثاني وكونها سعيدة بعمر ال ١٧ لوجوده بجانبها وبعدم وجوده استسلمت😥😁،هل فعلا الابن الثاني سيحفظ ذلك سرا ام لا؟وما هو الشيء الذي سمعه ابو شعر احمر🤔،متحمسة لمعرفة ما سيقول فالور لها...شكرا من الصميم على الترجمة الرائعة والسريعة 😘😘😘....بانتظار الفصل القادم بفارغ الصبر
2018-06-18

zoz-mas